Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

Blue Diamond تختار وكالة TBWA/Chiat/Day LA للترويج لماركتها التجارية

تاريخ النشر:27-01-2019 / 02:55 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

Blue Diamond تختار وكالة TBWA/Chiat/Day LA  للترويج لماركتها التجارية

اختارت شركة Blue Diamond Growers الأمريكية وكالة TBWA/Chiat/Day LA للعمل على حملتها الإعلانية والإبداعية بعد عملية مراجعة شاركت فيها العديد من الوكالات.

وتشمل المهام التي ستقوم بها الوكالة الأعمال الإبداعية لمنتجات الشركة، بالإضافة للترويج لملف الشركة ومن بين هذه المنتجات اللوز و حليب اللوز والبسكويت.
وعملت الشركة في السابق مع وكالة Riney التابعة لمجموعة Publicis Groupe.

وقالت Erin Riley -رئيسة وكالة TBWA/Chiat/Day LA التابعة لمجموعة Omnicom- إن الوكالة دائما ما تركز على توطين الماركة التجارية ضمن الثقافة المحيطة بها، وفي حالة شركة Blue Diamond فإن المنتجات تعتبر جزءًا من الحوار الثقافي.

وأضافت.. إن هناك حديثًا دائرًا حول المنافع الصحية ومنافع الطعام القوي، بالإضافة إلى المنافع في مجال التجميل ومن واجب الوكالة العمل على حصول شركة Blue Diamond على التقدير المناسب وجعل الناس يتحدثون عن منتجاتها كاللوز الخاص بشركة Blue Diamond وليس اللوز على وجه العموم.

وأشارت Riley إلى أن الوكالة ستعمل مع الماركة التجارية بشكل مبدع لتوسيع نطاق الماركة التجارية للوصول إلى أفضل الإمكانات المتاحة مضيفة أن السوق أبدى إعجابه بالأدوات التي تستخدمها وكالة TBWA من استوديوهات إنتاج داخلي وغيرها.

وأنفقت شركة Blue Diamond خلال العام 2017 على الدعاية حوالي 70 مليون دولار أمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك بحسب Kantar Media.