Top
موقع الجمال

شارك

سوشيال ميديا

استقالة رئيس القسم المالي في سنابشات بعد أقل من عام على تعيينه

تاريخ النشر:27-01-2019 / 02:42 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

استقالة رئيس القسم المالي في سنابشات بعد أقل من عام على تعيينه
Tim Stone

تنحى Tim Stone -رئيس القسم المالي في سنابشات- عن منصبه لينضم لعدد من الاستقالات بين المناصب الرفيعة في المنصة الاجتماعية خلال العام الماضي مما أدى إلى تراجع سهم سنابشات مؤخرًا.

وتأتي استقالة Stone بعد أقل من عام على توليه المنصب وحرص سنابشات على التأكيد على أن رحيل Stone لم يكن مؤشرا على أي مخالفة.

وقالت شركة سنابشات إن Stone قد أبلغ الشركة بنية الاستقالة بهدف الالتحاق بفرصة عمل أخرى وأن Stone أكد أن استقالته لم تأتِ بسبب يتعلق بأي خلاف مع سنابشات فيما يخص الحسابات أو الاستراتيجيات أو الإدارة والتشغيل أو حتى السياسات والأمور القانونية.

ومن المتوقع أن تعلن شركة سنابشات عن تقرير أرباحها الربع سنوي في الـ 5 من شهر فبراير القادم، وأعلنت الشركة عن أنه من المتوقع أن ترتفع عائدات إعلانتها خلال الربع الرابع من العام بنسبة تتوافق مع توقعات المحللين.

وتتوقع سنابشات ارتفاع العائدات خلال الربع الرابع بين 355 مليون دولار و 380 مليون دولار أمريكي بزيادة بنسبة 24% إلى 33% خلال العام حيث وصلت الأرباح إلى 298 مليون دولار أمريكي في الربع الثالث من العام.

وكانت سنابشات قد فقدت العديد من العاملين في المناصب الرفيعة في الوقت الذي لا ينمو فيه العمل بالشكل الذي يتوقعه المحللون؛ حيث استقال العام الماضي Evan Spiegel بالإضافة إلى Imran Khan و Jason Halbert رئيس قسم الموارد البشرية و Mary Ritti رئيس قسم الاتصالات.

وتراجع سهم سنابشات بنسبة 35 في المائة بعد إعلان Stone عن استقالته.