Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

Pukka Herbs تستعين بوكالة Gravity Road للدعاية لماركتها التجارية

تاريخ النشر:27-01-2019 / 02:21 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

Pukka Herbs تستعين بوكالة Gravity Road للدعاية لماركتها التجارية

أعلنت شركة Pukka Herbs المملوكة لمجموعة Unilever عن الاستعانة بوكالة Gravity Road كشريك إعلاني وإبداعي.

وتأتي عملية الاختيار بعد عملية مراجعة Pukka Herbs لعدد من الوكالات الإبداعية العالمية، وهذه هي المرة الأولى التي تستعين Pukka Herbs  فيها بوكالة رسميا؛ حيث عملت في السابق على العمليات الإعلانية من خلال وكالة داخلية.

وفي 2017، تعتبر Pukka هي الماركة التجارية الأولي التي تستخدم فيها عروض البيانات المعززة المقدمة من Hello London وهي الشريك بين Exterion Media و Transport for London والتي تسمح للماركة التجارية باختيار محطات المترو في لندن الأكثر استخداما من قبل عملائها.

ويقول Neil Fox -مدير قسم التسويق في Pukka- إن اهتمام الشركة الأول ينصب على الوصول إلى أكبر عدد من الناس المهتمين بقوة النبات العضوية من جميع أنحاء العالم.

وأضاف إن الشركة لديها التزام وطموح يكبر عامًا بعد عام، وعبر العالم كله ترحب الشركة بأولئك الذين لا يعرفون Pukka في رحلة عن الأعشاب العضوية وحول كل هذه المنافع التي تتمتع بها.

وتقول Sarah Ellis -المدير الإداري لوكالة Gravity Road المملوكة لمجموعة You & Mr Jones: "إن الوكالة متحمسة للعمل لماركة تجارية.. وبشكل شخصي فإني سعيدة بالعمل مع ماركة تجارية تم بناؤها من مهام اجتماعية قوية".

وقد تم إنشاء شركة Pukka في العام 2001 ، ثم الاستحواذ عليها من قبل Unilever في العام 2017.