Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

M&C Saatchi تفوز بصفقة للترويج لـ Tourism Australia

تاريخ النشر:30-12-2018 / 03:14 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

M&C Saatchi تفوز بصفقة للترويج لـ Tourism Australia

أعلنت هيئة السياحة الاسترالية عن اختيارها لوكالة M&C Saatchi Worldwide وسيتم قيادة الفريق عن طريق وكالة M&C Saatchi Sydney ومن المتوقع أن تركز على 3 أسواق وهي الصين والولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا.

ومن المنتظر أن يقود الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل وكالة SS+K بالتعاون مع Technology, Humans And Taste وهي وكالة إبداعية يقع مقرها في نيويورك حيث قامت M&C Saatchi بالاستثمار الخريف الماضي.

وقال John O’Sullivan المدير العام في Tourism Australia إنه يعتقد أن هيئة السياحة الاسترالية وصلت إلى درجة عالية خلال السنوات الماضية من خلال العمل التسويقي وكان الاتفاق حول هذا العطاء يعتمد على البناء على الإنجاز الماضي ولقد تلقينا ردود إيجابية واستثنائية جدا بهذا الشأن.

وأضاف O’Sullivan إنه في النهاية، أثبتت وكالة M & C Saatchi أنها الوكالة البارزة من حيث تفكيرها الاستراتيجي والعلامة التجارية، فضلاً عن الثقافة والنموذج التشغيلي الذي أردناه لأعمالنا.

 وقالت Lisa Ronson المدير التسويقي في Tourism Australia إن الفكرة التي تقدمت بها وكالة M&C Saatchi تتمتع بالإبداعية وأظهرت أن لدى الوكالة نوع التفكير الكبير الذي نحتاجه للتفوق في المنافسة.

وبحسب الاتفاق الجديد مع M & C Saatchi فستعمل الوكالة في البداية لمدة ثلاث سنوات، مع خيار لتمديد العقد لفترتين أخيرتين من 12 شهرًا.