Top

موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

DDB تعلن عن ترقية أزهر أحمد وValerie Bengoa إلى مناصب قيادية

تاريخ النشر:30-12-2018 / 02:58 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

DDB تعلن عن ترقية أزهر أحمد وValerie Bengoa إلى مناصب قيادية

أعلنت وكالة  DDB Worldwide التابعة لمجموعة Omnicom Group  ، عن ترقية رواد الصناعة أزهر أحمد و Valerie Bengoa  إلى مناصب قيادية أعلى في الولايات المتحدة.

وقد تم ترقية أحمد إلى منصب نائب الرئيس التنفيذي في القسم الرقمي، وتم ترقية Bengoa  إلى منصب نائب الرئيس التنفيذي للشئون المالية، ويرأسهما Paul Gunning الرئيس والمدير التنفيذي لقسم العمليات في  DDB U.S. وفي هذه الأدوار الجديدة، سيقود أحمد وBengoa  فرقهما الخاص ويكونان مسئولين عن الفريق في المكاتب الثلاثة للولايات المتحدة في DDB ، Tribal New York  وRodgers Townsend.

وقالPaul Gunning  الرئيس والمدير التنفيذي لقسم العمليات في   DDB U.S. أن كل من Azher وBengoa  هما من أكفأ العاملين في هذا المجال ويمتلكان التفكير الذكي والقدرة على القيادة وهى أمور نحتاجها خلال نمو الوكالة وتعتبر خبرتهما شيئاً هامًا وضرورياً لتشكيل وجود وكالة DDB في الولايات المتحدة الأمريكية وضمان نجاح في المستقبل على أساس أفضل القدرات والإبداع.

ويعتبر أحمد شخصًا مهنيًا حقيقيًا ولطالما كان مخلصًا في العمل على تقديم الوكالة وتنمية أعمال عملائه، ومع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال التسويق الرقمي، قام أحمد بتصميم وتنفيذ أفكار إبداعية وحملات تعتمد على التقنية للعلامات التجارية، بما في ذلك “Road to the Final Four” لـ Capital One و حملة “Lovin’  لصالح McDonald’s وغيرها.
 
وفي دوره الجديد، سيركز أحمد على إمكانية الاتصال عبر مكاتب عملاء DDB في الولايات المتحدة مثل State Farm و Miller Lite و Symantec. وهو مكلف أيضًا بتطوير إمكانات الوكالات لضمان قدرة DDB على تحقيق أي افكار إبداعية رقمية وتنفيذها.