Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

Nike تعلن عن ارتفاع أرباحها بعد حملتها الدعائية الأخيرة

تاريخ النشر:25-12-2018 / 02:34 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

Nike تعلن عن ارتفاع أرباحها بعد حملتها الدعائية الأخيرة

في أول تقرير لها عن الأرباح بعد الحملة الدعائية المثيرة تحت شعار "Just Do It"،  والتي استعانت خلالها بلاعب كرة القدم الأمريكي Colin Kaepernick أعلنت شركة نايكي Nike عن ارتفاع في أرباحها الربع سنوية.

وأعلنت شركة Nike -عملاق صناعة الملابس الرياضية في العالم والتي يقع مقرها في Beaverton بولاية  Oregon - عن أرباحها الفصلية والتي تنتهي في 30 نوفمبر، حيث قدمت Kaaepernick للمرة الأولى في إعلانها التجاري احتفالا بالذكرى الـ 30 لحملة "Just Do It" في أوائل سبتمبر.

وقال Andy Campion نائب المدير المالي إن شركة Nike أعادت في الربع الثاني من العام إطلاق العلامة التجارية في أمريكا الشمالية من خلال حملة العلامة التجارية "Just Do It".

وارتفعت ارباح شركة Nike Inc خلال الربع الثاني من العام بنسبة 10% لتصل إلى 9.4 مليار دولار أمريكي مدعومة بارتفاع ماركة Nike بنسبة 14% لتصل إلى 8.9 مليار دولار أمريكي ووصل الربح الصافي لـ 847 مليون دولار أمريكي بارتفاع 10%.
وقال المدير التنفيذي في نايكي Mark Parker إن الحملة الدعائية "Just Do It" والتي تضم أيضاً Serena Williams ستستمر في 2019 وخاصة فيما يخص الملابس النسائية والتي تعتبر فرصة لنمو شركة Nike.

وأضاف Parker إن الماركة تخاطب المرأة بشكل مباشر وشخصي ووسيتم تفعيلها خلال العام 2019 حيث سيكون هناك تركيز أكبر على السيدات.