Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

جوجل تستثمر مليار دولار في توسعات جديدة في نيويورك

تاريخ النشر:25-12-2018 / 01:52 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

جوجل تستثمر مليار دولار في توسعات جديدة في نيويورك
Google Hudson Square

تخطط شركة جوجل لاستثمار حوالي 1 مليار دولار أمريكي في توسعات جديدة لها في مدينة نيويورك، وذلك بحسب بيان للشركة على مدونتها عبر الإنترنت الاثنين.

وقالت شركة جوجل التابعة للمجموعة الأم Alphabet إنها توصلت إلى اتفاقيات تأجير في بنايات 315 و 345 شارع هدسون ووقعت خطاب نوايا في 550 شارع واشنطن لتشكيل مقرها الجديد الذي تبلغ مساحته 1.7 مليون قدم مربع، والمسمى بـ Google Hudson Square.

وتخطط جوجل للانتقال للمقر الجديد بحلول العام 2020 والمقر الواقع في شارع واشنطن بحلول العام 2022، وذلك بحسب تصريحات Ruth Porat المدير المالي في  Alphabet وهي خطوة قد تسمح لجوجل بمضاعفة عدد العاملين بها في مدينة نيويورك خلال العقد القادم من 7000 في الوقت الحالي.

وتعتبر توسعات Google إعلانًا جديدًا من سلسلة من الإعلانات الأخرى من أكبر شركات التكنولوجيا في الولايات المتحدة، التي تسعى إلى إظهار الاستثمارات في بلدها الأم؛ حيث أعلنت شركة أمازون مؤخرا عن أنها قسمت مقرها الثاني الجديد إلى النصف، بين ضواحي واشنطن العاصمة ومدينة Long Island City ، في حي Queens في نيويورك.

وقالت مجموعة Apple الأسبوع الماضي إنها ستستثمر حوالي 1 مليار دولار أمريكي في توسعات جديدة في Austin بإنشاء مقر جديد للموظفين في المنطقة ليكون كافيًا لـ 15,000 موظف جديد.

وقال الرئيس التنفيذي لجوجل Sundar Pichai ردًا على سؤال حول التوسع في الصين إن جوجل كشركة أمريكية تقدر القيم والحريات التي تسمح للشركة بالنمو وخدمة مستخدمين كثر.