Top
موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

حركة تنقلات وخروج من وكالات الدعاية بينها Adam&Eve DDB و Firstborn

تاريخ النشر:22-12-2018 / 01:26 AM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

حركة تنقلات وخروج من وكالات الدعاية بينها Adam&Eve DDB و Firstborn

قرر كل من James Murphy -المدير التنفيذي في وكالة Adam & Eve DDB- ومدير التخطيط في الوكالة David Golding مغادرة منصبيهما في شهر مايو من العام 2019. ويأتي ذلك بعد مغادرة اثنين من مؤسسي الوكالة وهم Jon Forsyth في العام 2017 و Ben Priest في وقت لاحق من العام الحالي. ومن المتوقع أن تمنع اتفاقية عدم التنافسية كلًا من Murphy و Golding من العمل في مجال الإعلان لعدة سنوات.

ويقود الشركة في الوقت الحالي فريق عمل مكون من المدير التنفيذي Tammy Einav و Mat Goff بالإضافة إلى مدير القسم الاستراتيجي Alex Hesz ومدير القسم الإبداعي Rick Brim.

كما يتوقع مغادرة Joon Park -مدير القسم الإبداعي في وكالة Firstborn- منصبه في فبراير من العام 2019 مستهدفًا العمل على مشروعه الخاص؛ حيث سيتولى Dave Snyder المدير التنفيذي بالوكالة مهام عمله.

وكان Park قد انضم إلى الوكالة منذ 14 عامًا في أول عمل له خارج كوريا الجنوبية بعد أن ترك المدرسة وعلّم نفسه التكويد وتعديل الصور بالفوتوشوب.. وبدأ العمل كمدير فني في 2004 ثم صعد تدريجيًا إلى أن وصل إلى مدير إبداعي في 2010 ثم شريك في الوكالة في 2011.

ويتولى David Corns منصب مدير إبداعي في وكالة R/GA في فرانسيسكو، وانضم إليها قادمًا من Venables Bell & Partners حيث قاد بها قسم إدرة الماركة التجارية وأعمال ماركة Audi في أمريكا، كما تقلد بعض المناصب فيCrispin Porter & Bogusky في ميامي ولندن بالإضافة إلى وكالات Wieden & Kennedy و TBWA.

واستعانت وكالة DDB New York بـ Lance Parrish كمدير تنفيذي بالإضافة إلى  Katie Jensen و Ani Munoz كمديرين إبداعيين.. وجاء Parrish قادمًا من وكالة Grey حيث عمل على ماركات Gillette و Bose و Advil و Applebee.

كما قدم كل من Jensen و Munoz من وكالة Grey New York حيث عملا معا كفربق عمل لمدة 3 سنوات على ماركات Best Buy و Downy و Pringles و Marriott.. كما تقلدا بعض المهام في وكالات Saatchi & Saatchi و Chiat/Day N.Y و Y&R و Ogilvy.

في حين انضم John Stachulski إلى وكالة Laughlin Constable كمدير لقسم البرمجة الاستراتيجية وعمل في السابق كمدير لاستراتيجية البيانات في DataXu حيث عمل على ماركات منها ConAgra و Pandora و Subway و Bath and Body Works و Mercedes و American Signature و Lexus.