Top

موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

رسميا.. S4 المملوكة لـ Sorrell تستحوذ على شركة MightyHive

تاريخ النشر:11-12-2018 / 04:00 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

رسميا.. S4 المملوكة لـ Sorrell تستحوذ على شركة MightyHive

أعلنت شركة S4 Capital المملوكة لـ Martin Sorrell عن إبرام صفقة استحواذ لشركة  MightyHive  للميديا الرقمية والاستشارات البرمجية والتي يقع مقرها في سان فرانسسيكو مقابل 150 مليون دولار أمريكي.

وقالت شركة S4 -والتي تركز على الحلول الإبداعية الرقمية وعمليات الشراء والتخطيط والتعامل مع بيانات الطرف الأول- إن عمليات الإنفاق على الإعلام الرقمي يشهد نموًا كبيرًا وبالتالي فإن عملية شراء شركة MightyHive يضع الشركة في وضع جيد للاستفادة من التحول الرقمي، وشهدت شركة MightyHive نموًا بنسبة 129% منذ العام 2015 إلى العام 2017.

وستصبح شركة MightyHive شركة فرعية مملوكة بالكامل لمجموعة S4 وسينضم كل من المدير التنفيذي والشريك المؤسس Pete Kim والشريك المؤسس Christopher Martin إلى مجلس إدارة S4 Capital فيما سيظلان في منصبيهما في شركة MightyHive.

ويقول Kim -من شركة MightyHive البالغة من العمر 6 سنوات والتي لديها مكاتب في نيويورك ولندن وسنغافورة وتورنتو وستوكهولم وسيدني- إنها أدركت قبل عام مضى أنها ستحتاج إلى شريك يساعدها في النمو في القطاع الذي ترغب فيه.

وتملك شركة MightyHive المئات من العملاء من بينهم OpenTable و Sephora و Sprint و US Bank وتهدف الشركة إلى مساعدة الوكالات والمعلنين على تحديث أنفسهم لعصر جديد من التسويق الرقمي حيث تقدم MightyHive الاستشارات والخدمات في مجال العمليات الإعلامية والتدريب واستراتيجية البيانات والتحليلات.

وكان Martin Sorrell قد نجح في معركة الاستحواذ على الوكالة الألمانية الرقميةMediaMonks  ولكن وكالة WPP التي ترأس إدارتها في السابق قالت إنه قد يخسر ملايين الدولارات من التعويضات.

وتم التأكيد على استحواذ شركة S4 Capital التابعة لـ Sorrell على الوكالة الألمانية من خلال إعلان تم في البورصة بلندن؛ حيث سيحصل حاملو الأسهم في MediaMonks التي تدر دخلًا يقدر بـ 129 مليون دولار أمريكي على أسهم وأموال فيS4 Capital.