Top
موقع الجمال

شارك

سوشيال ميديا

مستخدمو سنابشات: المنصة تفقد بريقها

تاريخ النشر:11-12-2018 / 03:50 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

مستخدمو سنابشات: المنصة تفقد بريقها

انتقد بعض المبدعين على منصة سنابشات أن الشركة القائمة على التطبيق لم تفي بوعدها لهم بتنمية هذا المجتمع الافتراضي بالشكل الذي يضمن نجاحهم ومعاملتهم كشركاء، لدرجة أن بعضهم يهدد بترك التطبيق بشكل نهائي.

وقال Shaun McBride -المعروف على سنابشات كـ Shonduras- إنه "رجل السنابشات" ويعتبر أول من قاموا بإشهار سنابشات في بداية ظهوره أكثر من أي مستخدم آخر.     

وأضاف McBride إنهم سيئون وكانوا دائما كذلك ولم يكونوا أفضل منذ البداية.

وانخرط McBride والذي يعيش في Utah في سنابشات خلال الـ  5 سنوات الماضية ليعرف على أنه من المؤثرين في السوشيال ميديا ويمكنه مساعدة البعض في بيع منتجاتهم مقابل أموال طائلة حيث يتقاضي 30,000 دولار أمريكي عن كل فيديو له يحتوي على إشارة لماركة تجارية ما.

ويقول McBride إنه يحب سنابشات ويتمنى أن يتم إصلاحه وتحسينه، ولكنه في الوقت نفسه يشير إلى أنه تخطى مرحلة سنابشات ولم يعد يهتم به.

وردًا على هذه الاتهامات، قال المتحدث باسم سنابشات إن المنصة تحترم المبدعين على منصتها أكثر من أي وقت مضى مشيرا إلى أن الشركة تحضر لبراند يمكن لبعض المبدعين الحصول من خلالها على أرباح بالمشاركة مع سنابشات.

وأضاف المتحدث إن الشركة تعمل جاهدة على دعم هؤلاء المبدعين لخلق فرص للتربح؛ حيث سيتم تحويل اقتراحاتهم إلى أفعال بما فيها إنشاء برامج لدعم المبدعين وسنستمر في الاستماع إليهم وسيكونوا في أولوية الشركة خلال العام 2019.

ويتجه سنابشات إلى تحقيق أرباح تقدر بـ 300 مليون دولار أمريكي خلال الربع الثالث من العام الحالي بارتفاع قدره 43% مقارنة بنفس الفترة بالعام الماضي في حين تراجع المستخدمون النشطون في اليوم إلى 186 مليونًا في بداية العام من 191 مليون مستخدم يوميًا خلال الربع الثالث من العام.