Top
موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

الرئيس التنفيذي لـ Dentsu Aegis Network يغادر منصبه

تاريخ النشر:27-11-2018 / 03:25 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

الرئيس التنفيذي لـ Dentsu Aegis Network يغادر منصبه
الرئيس التنفيذي لـ Dentsu Aegis Network يغادر منصبه

يغادر Jerry Buhlmann -الرئيس التنفيذي لـDentsu Aegis Network- منصبه مع نهاية العام الحالي لينضم إلى الشخصيات الكبيرة التي غادرت مناصبها في هذا المجال خلال العام الحالي ومنهم Martin Sorrell  الذي غادر منصبه كرئيس تنفيذي لوكالة WPP و Scott Kauffman الذي غادر منصبه كرئيس تنفيذي لـ MDC Partners.

ومن المقرر أن يتحمل Tim Andree -المدير الحالي ونائب رئيس الوكالة- مهام Buhlmann بالإضافة إلى مهامه الحالية.

وانضم Buhlmann  إلى Aegis Group في العام 1999 قبل أن يصبح الرئيس التنفيذي بها في 2010 وعندما قامت شركة Dentsu Inc بالاستحواذ على Aegis Group في 2013 أصبح Buhlmann الرئيس التنفيذي لـ DAN، ومن المقرر أن يتنحى عن منصبه في نهاية شهر ديسمبر على أن يستمر في العمل كمستشار لـ Dentsu Inc خلال العام 2019.

وقال Toshihiro Yamamoto -المدير التنفيذي لـ Dentsu Inc- إن Jerry منذ اللحظة الأولي وهو يمتلك رؤية واضحة للشركة؛ حيث حققت الشركة تحت قيادته نجاحاً كبيرًا وأصبحت في الوقت الحالي من الشركات المنافسة على المستوى العالمي في مجال الأعمال الرقمية.

وأضاف.. إن Andree الذي انصم للعمل في الشركة عام 2006 ساعد في تحول Dentsu Group إلى العالمية بفضل معرفته وخبرته العميقة في السوق وثقافته وقيمه.

وكانت شركة Dentsu Inc قد أعلنت عن أرباحها في الربع الثالث من العام المالي الحالي بنسبة نمو 7%، وتمتلك المجموعة أيضاً 360i والتي فازت بالعديد من الصفقات الإعلانية خلال الفترة القصيرة الماضية بما فيها Intel و LVMH.