Top
موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

يوتيوب يبدأ عرض إعلانين متتاليين لتقليل وقت المقاطعة أثُناء مشاهدة الفيديوهات

تاريخ النشر:22-11-2018 / 03:01 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

يوتيوب يبدأ عرض إعلانين متتاليين لتقليل وقت المقاطعة أثُناء مشاهدة الفيديوهات

بدأ يوتيوب مطالبة مستخدميه بمشاهدة إعلانين بدلًا من إعلان واحد في بداية الفيديو الذي يودون مشاهدته في خطوة اعتبرها البعض أنها محاولة من يوتيوب لمنافسة النليفزيون عبر الإنترنت بالمزيد من الإعلانات.

ويطلع يوتيوب المستخدم بأن بإمكانه مشاهدة الإعلانين في بداية الفيديو كبديل للمقاطعة مرة أخرى في وقت لاحق أثناء مشاهدة الفيديو، أو يمكنهم مشاهدتهما في منتصف الفيديو وذلك بحسب Debbie Weinstein المدير المساعد ليوتيوب وحلول الفيديو.

وأضاف Weinstein إن يوتيوب يحاول ابتكار أفكار جديدة لتحسين خبرة مشاهدة الإعلانات لدى المستخدمين بالإضافة إلى تقديم قيمة مضافة للمعلنين وجعل منصة يوتيوب بمثابة المكان المناسب لإعلاناتهم وربحهم للأموال.

وتهدف الطريقة الجديدة لعرض الإعلانات إلى تقليل عدد المقاطعات أثناء عرض الفديو وبالتالي يمكن عرض 4 إعلانات من خلال فاصلين إعلانين فقط بدلا من 4 فواصل إعلانية.

وأشار Weinstein أن المستخدمين أحبوا الطريقة الجديدة في عرض الإعلانات حيث يفضلون عدم مقاطعتهم مرات كثيرة أثناء المشاهدة.

ومن المقرر أن يتم تطبيق الطريقة الجديدة من خلال أجهزة الديسك توب ولكن سيتم تطبيقها على كافة أنواع الأجهزة والموبايل والتليفزيونات الذكية في وقت لاحق العام المقبل.

ومن المتوقع أن يحقق يوتيوب 3.4 مليار دولار أمريكي من عائدات الإعلانات في الولايات المتحدة الأمريكية خلال العام 2018 وذلك بحسب eMarketer بزيادة حوالي 17% عن العام 2017 في حين ارتفعت إعلانات الفيديو الرقمية بشكل عام بنسبة 30% خلال العام في الولايات المتحدة الأمريكية في العام 2018 لتسجل حوالي 27.8 مليار دولار أمريكي ولتصل لنسبة 25% من إجمالي سوق الإعلانات الرقمية.