Top
موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

وكالة IPG تعلن عن أرباح في الربع الثالث تفوق توقعات المحللين

تاريخ النشر:11-11-2018 / 12:12 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

 وكالة IPG تعلن عن أرباح في الربع الثالث تفوق توقعات المحللين

أعلنت مجموعة Interpublic Group عن أرباح الربع الثالث من العام المالي الحالي والتي جاءت أعلى من توقعات المحللين وخاصة بعد فوزها بعدد من الحملات الإعلانية مؤخراً، بالإضافة إلى الاستحواذ على شركة Acxiom Marketing Solutions.

وشهدت مجموعة IPG نموًا بنسبة 5.4% خلال الربع الثالث مع ارتفاع في العائدات الصافية بنسبة 3.4% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي لتسجل 1.9 مليار دولار أمريكي.

وكانت مجموعة IPG قد أتمت عملية الاستحواذ على شركة Acxiom Marketing Solutions لتنضم إلى المجموعة حوالي 2100 من محللي البيانات تحت مظلة الشركة القابضة كشركة مستقلة تابعة لها.

وقالMichael Roth  -رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة IPG- إن الشركة ما زالت تعتقد أن هذا الاستحواذ سيخلق فرصًا في إيرادات المؤسسة، بدءًا من العروض الإعلامية حيث تكون الفرص كبيرة؛ فمع شركة Acxiom يمكن للمجموعة توفير قدرات إدارة البيانات الأساسية للعملاء بما في ذلك العديد من العلامات التجارية الكبرى في العالم.

وتحدّث Roth  عن النجاحات التي حققتها وكالاته في الآونة الأخيرة، بما في ذلك السنة القوية لـ UM التابعة لـ Mediabrands ، والتي احتفظت بحسابات كبيرة منها، وفازت بحساب Quicken Loans  كما حصلت UM على جائزة وسائل الإعلام الأمريكية في الأسبوع الماضي، كما أن MullenLow  أضافت في الربع الثالث أيضًا عملاء من بينهم Staples  و  Caesars Entertainment.