Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

Walmart توسع من خدمات Vudu لبث الفيديو عبر الانترنت لتنافس أمازون

تاريخ النشر:08-11-2018 / 02:44 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

Walmart توسع من خدمات Vudu لبث الفيديو عبر الانترنت لتنافس أمازون

تتطلع شركة Walmart لإنشاء متجر إلكتروني لبيع خدمات الفيديو الخاصة بشركات أخرى، بهدف منافسة شركة أمازون، وذلك بحسب مصادر مطلعة على الخطط.

وتواصلت الشركة الأكبر في العالم في مجال البيع بالتجزئة مع الشركات الأخرى، وفتحت معها مفاوضات إعادة بيع خدماتها من محتوي الفيديو والبث عبر الإنترنت، حيث تشير الخطط التي كشفت عنها المصادر التي طالبت بعدم الكشف عن هويتها، أن يتم السماح لعملاء Walmart المشتركين في خدمة الفيديو Vudu بمشاهدة المزيد من الفيديوهات الإضافية من HBO Now و Showtime و Starz، في حين أشارت المصادر إلي أن المفاوضات في بدايتها وقد تغير الشركة خططها في أي وقت.

وتحاول الشركة التجارية الأكبر تحويل مئات الملايين من الزوار عبر موقعها إلي مشتركين في خدمات الأونلاين تفاعلا مع العملاء الذين يشاهدون التليفزيون، حيث تراجعت مبيعات الإسطوانات المدمجة في الفترة الأخيرة مع توجه الناس إلي مشاهدة المحتوي أونلاين مباشرة مثل الخدمة التي تقدمها نيتفلكس Netflix و  Hulu و Amazon Prime.

ورفضت شركة Walmart التعليق على هذه التسريبات بشكل رسمي.

ويتم تشغيل بعض خدمات الفيديو عبر الإنترنت الأكثر شعبية من قبل شركات التلفزيون مثل CBS و HBO ، والتي تعتمد على أطراف ثالثة لتسجيل العملاء أو المشتركين، وتدير أمازون بالفعل متجرًا مشابهًا يطلق عليه Channels ، مما ساعد بعض الخدمات المذكورة أعلاه على إضافة ملايين العملاء.

وتسعى Walmart  لمنافسة Amazon و Apple و Google وهم ثلاثة من أكبر مقدمي الخدمات عبر الإنترنت،  في حين أن شركة   Walmart  استحوذت على شركة Vudu منذ 8  سنوات، فقد بدأت في الوقت الحالي في تقديم خدمات الفيديو بجدية أكبر و بدأ فريق العمل في شركة Vudu بإرسال التقارير مباشرة إلى Scott McCall ، المسئول التنفيذي عن أعمال Walmart الترفيهية في مقرها في Bentonville.