Top

موقع الجمال

شارك

تكنولوجيا

إطلاق إصدار جديد من Photoshop يعمل على iPad

تاريخ النشر:29-10-2018 / 10:52 AM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

إطلاق إصدار جديد من Photoshop يعمل على iPad

كشفت Adobe عن جيل جديد من برنامج تعديل الصور الأشهر في العالم فوتوشوب ليكون متاحا عبر أجهزة أي باد iPad التابعة لشركة Apple للمرة الأولى في تاريخها في محاولة منها لزيادة المبيعات من خلال تطبيقات الموبيل.

وقال San Jose في بيان له اليوم الاثنين إن Photoshop CC سيكون متاحًا للعملاء في العام 2019.

ويأتي الإعلان الأخير تتويجًا لأهداف Adobe بتوفير برنامج فوتوشوب من خلال تطبيقات الموبيل.

وسيعمل برنامج Photoshop CC على جذب الهواة والمحترفين من خلال استراتيجية محترفة ليستمتعوا من خلال العمل على شاشات اللمس.

وقال Scott Belsky -كبير مسئولي المنتجين في شركة Adobe ونائب الرئيس التنفيذي لشركةCreative Cloud - إنها لحظة فارقة لأن هذا هو المكان الذي ستذهب إليه بقية  Creative Cloud.

وكان موقع Bloomberg قد نشر تقريرًا في يوليو الماضي حول إصدار جديد لفوتوشوب تم تخصيصه ليعمل على أجهزة الأي باد من أبل، وسيتم العمل به من العام القادم، كما أن هناك إصدار جديد من برنامج Illustrator لكنه مازال في مرحلة التطوير ولن يتم إطلاقه في القريب العاجل، حيث قالت بعض المصادر إنه سيتم إطلاقه في شهر يوليو من العام القادم.  

وتستضيف شركة أبل مؤتمرًا إبداعيًا تحت اسم MAX في لوس أنجلوس الأسبوع الحالي حيث ستعرض من خلاله آخر إصدراتها من التطبيقات كما ستعرض الشركة تطبيق الرسم الجديد Gemini من خلال أي باد ليتم العمل به في العام 2019، كما أطلقت الشركة برنامج Premiere Rush CC ليعمل من خلال تطبيق يعمل عبر الموبيل مما يساعد على تعديل فيديوهات السوشيال ميديا.