Top

موقع الجمال

شارك

وسائل اعلام

تخصيص قناة يوتيوب خاصة لبرنامج Jersey Shore

تاريخ النشر:16-10-2018 / 12:05 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

تخصيص قناة يوتيوب خاصة لبرنامج Jersey Shore

تحاول Viacom التوسع في الإنتاج الرقمي لإثراء شبكتها بما في ذلك MTV و Comedy Central للمشاهدين الصغار في السن، لذلك أعطت برنامج Jersey Shore قناة خاصة على اليوتيوب.

وتعيد شركة Viacom  تغيير اسم قناة Awestruck على يوتيوب، التي تقدم خدماتها إلى الأمهات، لتخصصها لبرنامج Jersey Shore، والذي أعلنت عنه الشركة خلال مؤتمر المحتوى الرقمي NewFronts West الذي عقد في لوس أنجلوس هذا الأسبوع وتضم قناة Awestruck حالياً ما يقرب من 820,000 مشترك.

واستطاعت MTV إحياء برنامج Jersey Shore في وقت سابق من العام الحالي ليصبح العرض الأول لديها وليكون الأعلى في التصنيف بين الفئة العمرية من 18 لـ 34 عامًا منذ العام 2012 في تليفزيون الكابل.

وفي أواخر العام الماضي، أنشأت شركة Viacom برنامج Viacom Digital Studio لإنشاء محتوى خاص بالأنظمة الرقمية والاجتماعية،  كما استحوذت على شركة WhoSay للتسويق في يناير و AwesomenessTV في يوليو.

واستثمرت أيضا Viacom في خطط لإنتاج 10 مسلسلات لمنصة سنابشات ومن بينها Filthy Living والتي تعتبر خليطًا بين Hoarders و Room Raiders و Clean Slate والتي تركز على شاب صغير في السن على حافة تغيير كبير في حياته أو الخروج  من منزل والديه.