Top

موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

UM تفوز بصفقة للدعاية لشركة AmEx حول العالم

تاريخ النشر:16-10-2018 / 11:54 AM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

اختارت شركة American Express وكالة UM التابعة لمجموعة Interpublic Group of Co للترويج لها عبر العالم بالإضافة إلى تولي عمليات الشراء الإعلامية بعد منافسة بين الوكالات بدأت في وقت سابق من العام الحالي.

وكانت ماركة American Express قد عملت في وقت سابق مع Mindshare التابعة لمجموعة GroupM بالإضافة إلى Digitas التابعة لمجموعة Publicis Media لبعض الخدمات الرقمية، وقالت AmEx إنها مستمرة في العمل مع Digitas للأعمال الإبداعية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأنفقت شركة AmEx حوالي 563.8 مليون دولار أمريكي على الدعاية القابلة للقياس على مستوى العالم في العام 2016  والتي تعتبر ارتفاعًا بنسبة 21% عن العام السابق، وذلك بحسب تقديرات Ad Age's DataCenter وأنفقت الشركة حوالي 2016 مليون دولار أمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية بحسب تقديرات Kantar Media.

وقال Elizabeth Rutledge مدير قسم التسويق في AmEx إن هدف الشركة هو الاستعانة بأفضل الشركات الدعائية وأكثرها موهبة حول العالم للمساعدة في تسويق ماركاتها التجارية وتوطيد علاقة الشركة بمستهلكيها وتوفير تسويق فعال لماركتها التجارية وأعمال الشركة.

وتعمل شركة AmEx على التوسع الدولي نظرًا لأنها تسعى إلى تحقيق النمو إلى ما يتجاوز جذورها في الولايات المتحدة من خلال عروض المنتجات المتميزة الجديدة التي تستهدف المستهلكين النهائيين، حيث تري الشركة أن هناك قطاع مهم وكبير خارج الولايات المتحدة الأمريكية ويجب العمل على تسويق منتجاتها لهم على أساس دولي.

كما عملت العلامة التجارية على زيادة جهود العلامة التجارية المشتركة في الأشهر الأخيرة في يونيو، حيث أعلنت الشركة عن بطاقة ائتمان تجارية صغيرة جديدة مع شركة أمازون، بعد اتفاقيات مماثلة مع Marriott  و Hilton.

وأتت هذه الجهود بثمارها للشركة حيث أعلنت AmEx في الربع الثاني عن زيادة بنسبة 9% في إجمالي الإيرادات بقيمة 10 مليار دولار، إلى جانب ارتفاع صافي الدخل بنسبة 21 % بحوالي 1.6 مليار دولار مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، وتخطط الشركة للإعلان عن أرباح الربع الثالث في وقت لاحق من هذا الشهر.