Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

مرشحو الانتخابات في فلوريدا ينفقون 27 مليون دولار على إعلانات التليفزيون

تاريخ النشر:14-10-2018 / 04:02 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

 مرشحو الانتخابات في فلوريدا ينفقون 27 مليون دولار على إعلانات التليفزيون

تداول العامة في ولاية فلوريدا الأمريكية أن السياسيين يحاولون مساعدة الضحايا بقدر ما يستطيعون بعد الإعصار القوي الذي ضرب الولاية مؤخرًا، ولكن الأحاديث الخاصة بين البعض تشير إلى أن السياسيين سيبقوا سياسين وأنهم سيحاولون العمل على مصالحهم الخاصة أيضاً؛ حيث اقترب موسم الانتخابات وإعادة الانتخاب بالنسبة لبعضهم.

فبعد يوم واحد من وصول الإعصار ميشيل إلى ولاية فلوريدا، قام السياسيون بحجز ما يقرب من 27 مليون دولار أمريكي من الإعلانات  بالتليفزيون بنسبة قدرها حوالي 20% وذلك بحسب إحصاءات Ad Age Datacenter من خلال مقارنة المعلومات الأولية من Kantar Media's CMAG أو (Campaign Media Analysis Group).

وبالفعل هناك الكثير والكثير من سكان فلوريدا بدون مأوى أو مصدر للطاقة أو حتى منازل أو تليفزيونات ليشاهدوا من خلالها هذه الإعلانات، ولكن مع اقتراب موعد الانتخابات وكان لديك المال لتنفقه، فمن الأفضل أن تنفقه الآن في الوقت الذي يتبقى فيه بعض المخزون الإعلاني المتاح للشراء في التليفزيون.

وسيغطي مبلع الـ 27 مليون دولار الإعلانات التليفزيونية على المستوى المحلى والإقليمي من خلال اشتراكات الكابل، بالإضافة إلى الستالايت وكذلك الإعلانات التي تذاع باللغة الإسبانية في التليفزيون المحلي حتى يوم الانتخابات.

وحتى الآن، فقد وصل الإنفاق الإعلاني لأكبر حزبين سياسيين في الولايات المتحدة الأمريكية في ولاية فلوريدا من خلال إعلانات التليفزيون والراديو إلى حوالي 159 مليون دولار أمريكي، ويتضمن هذا الرقم الإنفاق الإعلاني لحملات المرشح الجمهوري Rick DeSantis والديمقراطي Andrew Gillum بالاضافة إلى المجموعات التي تؤيد كل منهما.

وبلغ الإنفاق الإعلاني لكلا الطرفين من خلال التليفزيون والراديو حوالي 300 مليون دولار أمريكي وذلك بحسب تقديرات Ad Age Datacenter.

ويحاول البعض التلميح إلى أنه يمكن تخيل الموقف لو تم إنفاق هذا المبلغ على إعادة إعمار ما تهدم بسبب الإعصار الذي ضرب فلوريدا بدلا من إنفاقها على إعلانات لمرشحين يحاولون النيل من بعضهم البعض.