Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

مدير إعلانات جوجل ينتقل للعمل لصالح Greylock Partners

تاريخ النشر:11-10-2018 / 02:32 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

مدير إعلانات جوجل ينتقل للعمل لصالح Greylock Partners

غادر Sridhar Ramaswamy أحد كبار المديرين التنفيذيين في قسم الإعلانات في شركة جوجل منصبه ليلتحق بالعمل لدى شركة Greylock Partners بعد 15 عاماً من العمل لدي عملاق الإنترنت.

وأعلنت شركة جوجل عن أن Ramaswamy سيتم استبداله بـ Prabhakar Raghavan نائب رئيس القسم الهندي لدى الشركة ليحل محله.

وقالت شركة Greylock إن Ramaswamy سيبدأ عمله في البداية مركزًا على العمل والاستثمار في الشركات التي تستفيد من البيانات على نطاق واسع، والذكاء الاصطناعي والتحليلات لتقديم الجيل القادم من الأفكار والقدرات للمستهلكين أو الشركات.

وكان Ramaswamy مسئولا في جوجل عن خدمة الإعلانات الرقمية للمعلنين في أقسام البرمجة الفيديو والتسويق والبحث كما شغل العديد من المناصب الهامة الأخرى في جوجل.

وبالعودة إلى العام 2013 عندما استلم العمل كرئيس لقسم الإعلانات التجارية في جوجل، حققت الشركة أرباحًا تقدر بـ 51 مليار دولار أمريكي من عائدات الإعلانات وتخطت العائدات في الوقت الحالي 100 مليار دولار أمريكي مع اتجاه الشركة للتركيز على إعلانات الموبيل أكثر من إعلانات الكمبيوتر الشخصي.. حيث طور Ramaswamy  -البالغ من العمر 51 عامًا- إعلانات الموبيل لتعمل على الصغير منها.

كما ساعد Ramaswamy شركة جوجل في العديد من المنظمات التشريعية ومنها Coalition for Better Ads و E.U.'s Global Data Protection Regulation أو GDPR.

ويأتي Raghavan  الذي عمل لصالح جوجل لمدة 7 سنوات، من خلفية العمل في الخوارزميات والبحث وشارك في تأليف العديد من الكتب عن  "الخوارزميات العشوائية" و "استرجاع المعلومات".

وفي العام 2014 انتقل للإشراف على منتجات جوجل مثل Drive و Docs و Hangouts.