Top

موقع الجمال

شارك

وكالات اعلان

المدير التنفيذي لـ AppNexus يتنحى عن منصبه وسط تغيرات في AT&T

تاريخ النشر:11-10-2018 / 02:28 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

 المدير التنفيذي لـ AppNexus يتنحى عن منصبه وسط تغيرات في AT&T

تنحى Brian O'Kelley الرئيس التنفيذي لـ AppNexus من منصبه، وهو التغيير الكبير الأول منذ أن استحوذت AT&T على الشركة في شهر يونيو.

ووفقًا لتصريحات Brian Lesser الرئيس التنفيذي لشركة Xandr  فإن ذلك يأتي في الوقت الذي تسعى فيه Xandr ، وحدة الإعلانات والتحليلات التابعة لشركة AT & T ، إلى دمج AppNexus مع فريقها، وسيتولى O'Kelley  دورًا استشاريًا مع Ryan Christensen ، نائب الرئيس الأول للمنتج الذي يشرف على جميع منتجات AppNexus الحالية ومنتجات المنصة الرقمية الجديدة.

وبحسب مصدر مقرب من الأمر، فإن Layoffs ليس من المتوقع أن تكون جزءًا من عملية الدمج.
وكانت شركة AT&T قد استحوذت على AppNexus في شهر يونيو الماضي، وقد عمل O'Kelley لدى الشركة لمدة عقد من الزمان والعمل على إعادة إنتاج إعلانات التليفزيون لتصبح أكثر استهدافاً وكفاءة في مواجهة تحديات الإعلانات الرقمية التي تسيطر عليها جوجل وفيسبوك.

وتعملAppNexus  في الغالب كمنصة بيع جانبية، مما يعني أنها تزود الناشرين بالبرمجيات لمبيعات الإعلانات بأشكال مثل العرض والصوت والفيديو، كما تعمل الشركة أيضًا مع جهات التسويق لمساعدتها في شراء الإعلانات، والتنافس مع شركات مثل The Trade Desk  و Media Math ، على الرغم من أن هذا الجزء من أعمالها يعتبر أصغر بكثير من نشاط البيع مع الناشرين.