Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

Hershey تستعين بوكالة Droga5 وتستغني عن CP&B

تاريخ النشر:30-09-2018 / 03:10 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

Hershey تستعين بوكالة Droga5 وتستغني عن CP&B

أعلنت شركة Hershey Co لصناعة الشيكولاتة عن أنها بصدد التعامل مع وكالة Droga5 لتضاف إلى قائمة الوكالات التي تروج لمنتجاتها، كما أشارت الشركة إلى أنها لم تعد تعمل مع وكالة Crispin Porter & Bogusky.

وفي بيان لها اليوم، قالت شركة Hershey إن وكالة Droga5 تتمتع بالابتكار، وأثبتت على مدار السنوات الماضية أنها تتطور للأفضل وأن الشركة تتطلع للعمل قدما معها لتطوير عمل ثوري لماركاتها التجارية.

ولم يتضح بعد أيًا من الماركات التجارية التابعة لشركة Hershey التي ستتعامل معها وكالة Droga5، وعند سؤال الوكالة عن هذه الماركات أحالت الأمر إلى الشركة التي رفضت الإفصاح في الوقت الحالي عنها.

كما أعلنت شركة Hershey عن أنها أسقطت وكالة MDC Partners' CP&B من قائمتها بعد العمل معها منذ العام 2016. وكانت وكالة CP&B قد عملت مؤخرًا على منتج Hershey's Gold.

وبعد التعديل الأخير فإن Hershey تعمل في الوقت الحالي مع Droga5 و MDC's Anomaly و McGarryBowen التابعة لـ Dentsu Aegis التي انضمت للشركة في إبريل.

وفي الوقت الحالي ستعمل وكالة McGarryBowen على الترويج لمنتج Hershey's Gold بعد ترويجها لألواح الشيكولاتة من خلال حملة تحت اسم Heartwarming Project.

وكانت شركة Hershey قد قلّصت من الوكالات التي تعمل معها في 2017 بعد استغنائها عن العمل مع وكالتي Arnold و Havas.

وارتفع الإنفاق الإعلاني لشركة Hershey بنسبة 3.9% ليصل إلى 451 مليون دولار أمريكي في العام 2017 لتحتل المركز 102 من حيث الإنفاق الإعلاني في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك طبقا لموقع Ad Age في ديسمبر الماضي.