Top

موقع الجمال

شارك

تسويق واعلان

Constellation تنقل حق الدعاية لماركة Modelo Especial و Corona Light من وكالة Ogilvy إلى وكالة Cavalry

تاريخ النشر:27-09-2018 / 04:58 PM

المحرر: خاص بان أرب ميديا - جهاد السقا

Constellation تنقل حق الدعاية لماركة Modelo Especial و Corona Light من وكالة Ogilvy إلى وكالة Cavalry

أعلنت شركة Constellation Brands عن نقل حق الدعاية الخاص بماركتها التجارية Modelo Especial و Corona Light من وكالة Ogilvy إلى وكالة Cavalry لتحقق بذلك انتصاراً للوكالة التي يبلغ عمرها 6 سنوات وتتخذ من شيكاغو مقراً لها، وكانت Ogilvy تدير هذا الحساب من مكتبها في Windy City.

وتصف شركة Constellation التي تدير شركة البيرة من شيكاغو أن هذه الخطوة بأنها تعتبر داعمة لمنتجاتها وأن البناء الهيكلي لـ WPP سيخدم الشراكة بينها كعميل وبين الوكالة ليخدم ماركتها التجارية وأعمالها بشكل أفضل، وسيضمن استغلالاً أفضل لمواردها ويدعم عمليات البيع، وأن الموظفين الذين يعملون على ماركتهم التجارية في وكالة Ogilvy سينضمون إلى الفريق في وكالة Cavalry.

وسيظل Cramer-Krasselt قائداً للوكالة والعمل على ماركة Corona Extra، بالإضافة إلى ماركة Pacifico.

وكانت مجموعة WPP قد انشأت وكالة Cavalry في العام 2012 كوكالة مخصصة لـ MillerCoors ويقود الوكالة التي تتكون من 61 موظفًا Marty Stock والذي التحق بوكالة WPP قادمًا من Interpublic.

وقامت ماركة MillerCoors بالاستغناء عن وكالة Cavalry في العام 2015 حتي أشرفت الوكالة على الانهيار ولكنها تخطت الأزمة بفضل فوزها بصفقة شركة Constellation، وكانت الشركة التي تعمل في مجال صناعة الكحوليات قد استعانت بالوكالة لأول مرة في العام 2016 للتعامل مع ماركتها التجارية الجديدة والتي تحتوي على سعرات حرارية أقل، وهي Corona Premier لمنافسة البيرة قليلة السعرات الحرارية Michelob Ultra.

وفي وقت لاحق فازت وكالة Cavalry بصفقة للتعامل على ماركة Ballast Point بالإضافة إلى ماركة Corona Refresca المملوكتين لشركة Constellation كما تخطت الوكالة التعامل على البيرة وتعاملت على ماركة Tyson.

وبحسب Kantar Media  فقد أنفقت شركة Constellation حوالي 88 مليون دولار أمريكي على الدعاية القابلة للقياس في الولايات المتحدة الأمريكية العام الماضي، وأنفقت الشركة على ماركة Corona Light حوالي 7 مليون دولار فقط العام الماضي.