Top

موقع الجمال

أعلن معنا

 

الإعلان على موقع «PanArabMedia» ​


يعتبر موقع «بان أراب ميديا» أضخم المواقع العربية التي تهتم بالمرأة على الإنترنت من حيث المحتوي الصحفي، ويستقبل يومياً عشرات آلاف من الزائرات الراغبات في متابعة الجديد في عام الصحة والموضة والجمال. ويتميز موقع «بان أراب ميديا»  بتصميمه الجذاب وسهولة تصفحه وتوافقه مع عادات القراءة العربية.

ويمكن للمعلنين الأستفادة من التعرض المباشر لهذا العدد الكبير من الزائرات لمحتويات الموقع من خلال الإعلان على موقع «بان أراب ميديا» ، حيث تأتي زائرين الموقع من مختلف الفئات العمرية ومن مختلف الدول العربية مع وجود نسبة عالية من المتعلمين ومرتفعي الدخل.

خدماتنا الإعلانية


  • استهداف جغرافي للمدن والدول.
  • تقديم تقارير باستخدام أنظمة Double Click وهي من أكثر الأنظمة دقة وفعالية في العالم في مجال الإعلان.
  • خدمة Road Blocking أو حجز جميع المساحات الإعلانية لشركة واحدة في إطار حملتها الإعلانية. 

حجز المساحات الإعلانية


تسعى إدارة موقع «بان أراب ميديا»  لتأسيس صيغة شراكة بينها وبين عدد محدود من المعلنيين يتم انتخابهم بعناية، بحيث يتبادل كلا الطرفين ثمار هذه الشراكة. وقد قام موقع "الجمال.نت" بطرح باقات شراكة منافسة جدا من حيث السعر والميزات الممنوحة.

لمزيد من المعلومات يرجى الأتصال بنا علي 9922 111 2010+، أو فضلاً إضغط هنا.

رعاية الموقع


باقة كاملة ذات مزايا متنوعة في حالة رعاية قسم خاص من الموقع يكون مرتبطا بالنشاط التجاري للراعي، وفيه يتم إعادة تصميم القسم بحيث يتناسب مع الألوان والتصميمات الخاصة بالشعار والعلامة التجارية للراعي، كما يحتكر كل المساحات الإعلانية في هذا القسم، إضافة إلى نشرة إعلانية وخدمات تحريرية أخرى. (يتم الاتفاق بشأنها مباشرة مع أدارة الموقع).

شروط الإعلان


  • يحق لموقع «بان أراب ميديا»  أو إيقاف أي إعلان دون إبداء الأسباب، ودون أن يترتب على «بان أراب ميديا»  أي تعويضات للمعلن نتيجة لذلك سوى إعادة القيمة المالية عن الفترة الزمنية الملغاة.
  • يتحمل المعلن المسؤولية الكاملة عن محتوى الإعلان أو الموقع أو المنتج أو الخدمات التي يعلن عنها.
  • لن يقبل في موقع «بان أراب ميديا»  أي إعلان يحتوي على رأي أو محتوى غير لائق.
  • يتحمل المعلن المسؤولية الكاملة عن كل ما يتضمنه إعلانه من محتوى أو أية مواد دعائية.
  • الشروط والأسعار قابلة للتغير بأي وقت دون أن يترتب على موقع «بان أراب ميديا» أي تعويضات للمعلن.